" حلم الماضي أصبح اليوم حقيقة نعيشها على أرض الواقع!"

هكذا وصفت الطيّارة الإماراتية "نوف عمر" البالغة من العمر 24 عاماً حماسها للحدث الأكبر في العالم، إكسبو 2020 دبي. حسب نوف المقيمة بعاصمة الأحلام "دبي"، إكسبو هو الحلم الذي راودنا جميعاً منذ أن فازت المدينة باستضافة المعرض في نوفمبر 2013، وهو ثالث أضخم الأحداث العالمية بعد الأولمبياد وكأس العالم للأندية لكرة القدم.
بدأ حلم إكسبو بالنسبة لنوف حين كانت في الثانوية، حيث وضعت في ذهنها هدفاً بأن تكون جزءاً من الحدث بأي طريقة مستطاعة. وبعد 8 سنوات من الانتظار، ها هي اليوم تعيش الحلم لحظة بلحظة بعد التحاقها ببرنامج إكسبو 2020 للمتطوعين! ولكن كيف يٌمكن لهذه الطيًارة الموازنة بين التطوّع والطيران بين مدن العالم؟
نقول نوف: "برنامج إكسبو 2020 دبي للمتطوعين هو برنامج مرن جداً يسمح باختيار فترة زمنية تتناسب مع ظروف كل شخص، وفريق مركز المتطوعين متفهّمين جداً بطبيعة عملي كطيّارة. بالنسبي لي، ستكون أيام التطوّع حسب تواجدي بالدولة، والذي عادة ما يكون من يومين إلى ثلاثة أيام في الأسبوع".
وفي حديثنا مع نوف، وصفت دبي بأنها "أرض الأحلام".. المدينة التي تحقق فيها حلمها الأبدي بالطيران، بعد أن أصبحت سادس طيّارة إماراتية معتمدة بطيران الإمارات، وها هي المدينة تحقق أحلامها مرة أخرى بالتحاقها مع متطوعين إكسبو دبي لتكون جزءاً من الحدث الأروع في العالم! تبع معنا القصة لمعرفة المزيد من التفاصيل.