تنظم اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دُبيّ بالتزامن مع عيد الأضحى المُبارك مبادرة “نحتفل بالعيد معاً" لإدخال الفرحة والسُرور إلى قلوب العمال ضمن جدول أعمال ترفيهي متكامل وجوائز مادية وعينية غير مسبوقة.

تقام المبادرة في المواقع العُماليّة في كُل من "جبل علي والقوز والمحيصنة العُمال في السكنات العمالية بإمارة دُبيّ، وتتضمن عروضاً فلكلورية وتراثية للجاليات بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقديّة والعينية التي ستُشكلُ حافزاً للعُمال للتجمُّع في المواقع الثلاثة حرصاً على سلامتهم، فيما تتولى 3 سيارات تابعة للجنة الدائمة لشؤون العُمال على فعّاليات تنفيذ المبادرة العُماليّة.

وتحظى المُبادرة بدعمٍ مادي ولوجستي من جمعيتيّ "دُبيّ الخيرية" و "بيت الخير" بالإضافة إلى دعم عددٍ من الجهات والشُركاء كالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دُبيّ والقيادة العامة لشرطة دُبيّ والدائرة الاقتصادية في دُبيّ، ودائرة الشُؤون الإسلامية والعمل الخيري وبلدية دُبيّ.

 

وأكدَّ سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العُمال في إمارة دُبيّ أنَّ إطلاق هذه المبادرة لصالح العُمّال يأتي تقديراً لجُهودهم ودورهم، ومن أجل إسعادهم وإدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم، وتعزيزاً لِقيم التراحُم والتكافل، وبناء جسور التواصل مع كل فئات المجتمع، انسجاماً مع الموروث الإماراتي الأصيل والاستراتيجيات الوطنية التي تضعُ مفهوم الإنسانية كأحد أبرز ركائز مسيرتها التنموية وبما يُترجم القيم الإماراتية ويعكس توجيهات ورؤى قيادتها الرشيدة التي تعملُ على تعزيز قيم التكافُل الاجتماعي وغرس قيم العطاء، الذي رسَّخ دعائمهُ الأب المُؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، - طيّب الله ثراه- ، وسار على خُطاه حُكام دولة الإمارات.

وأشار سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور، إلى حرص اللجنة الدائم على توفير أفضل ظروف العمل لكافة العُمّال في إمارة دُبيّ، ورعاية حقوقهم، بالإضافة إلى توفير احتياجاتهم ومُتطلباتهم لتكون دولة الإمارات بذلك نموذجاً ومثالاً مُتميزاً في المجالات الإنسانية. المزيد من التفاصيل في الفيديو.