على ارتفاع 214 متراً عن سطح الأرض وبإطلالة مهيبة، يتألق مهبط طائرات برج العرب الذي يُعد أكثر بكثير من مجرد مهبط طائرات، إذ استضاف على مدار السنوات الماضية مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة غير التقليدية اخترنا لكم منه القائمة التالية:
1-أعلى مباراة تنس في العالم!
تحوّل مهبط الطائرات في عام 2005 إلى ملعب تنس مذهل، استضاف لقاءاً استعراضياً بين النجمين ”أندريه أغاسي“ و ”وروجر فيدرير“،  ضمن حملة ترويجية لبطولة دبي المفتوحة للتنس.
2- استعراض سيارة فورمولا -1
استضاف مهبط برج العرب في عام 2017 عرضاً مثيراً  لسيارة إنفينيتي التابعة لفريق "ريد بُل راسينغ" لسباقات الفورمولا -1 في استعراض مذهل استمر لدقائق!
3- مباراة جولف وسط السحاب
 تجربة مميزة عاشها سفير مجموعة جميرا للفنادق "روري مكيلروي" بلعب الغولف على المهبط  في عام 2011.
4- تنظيم حفلات زفاف أسطورية
 لكل من يرغب بأن يحظى بحفل زفاف أسطوري يوفر برج العرب الفرصة لذلك، باستضافة حفلات الزفاف على مهبط البرج والاستمتاع بإطلالة خلّابة على مدينة دبي.
5-منصة موسيقية لأفضل "دي جي" في العالم!
 قدم الـ ”دي جي“ الفرنسي العالمي ”ديفد جيتا“ حفلاً موسيقياً على مهبط البرج في 2021،  تألقت من خلاله دبي كمدينة قهرت جائحة كورونا واستقبلت السياحة العالمية من أوسع الأبواب، وتم تخصيص عوائد الحدث لدعم اليونيسف بالإضافة إلى حملة "التعليم دون انقطاع" التي أطلقتها دبي العطاء.
6- متاهة للفن!
تواجدت 30 لوحة فنية على شكل متاهة من عمل الفنان البريطاني "ساشا جيفري" تم استعراضها على المهبط في عام 2022، احتفاءً بالذكرى الخمسين لاتفاقية حماية التراث العالمي الثقافي والطبيعي بالتعاون مع اليونسكو.
 ما هي الأنشطة والفعاليات التي تقترحون إقامتها في هذا المهبط!