افتتحت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أول ردهة طعام بمفهوم رقمي هجين تعتمد على دمج التحول الرقمي والضيافة التقليدية معاً، ضمن تجربة فريدة لعشاق الطعام والتكنولوجيا العصرية على حد سواء، في "سيتي سنتر معيصم".

ويجمع هذا المفهوم المتميز تجارب الطعام الرقمية والتقليدية معاً، بحيث تتيح ردهة "هلا فوود" Halla Food لزوّارها الفرصة لحجز طلباتهم من العديد من المطاعم الافتراضية عبر عملية دفع نقدي واحدة. ويشكل افتتاح هذه الردهة المبتكرة دلالة جديدة على مكانة شركة "ماجد الفطيم" ودورها الرائد في مسيرة التحول الرقمي واعتمادها على التكنولوجيا والابتكار لتلبية توقعات وتطلعات المستهلكين العصريين، لمواكبة متطلبات العصر الرقمي والتحولات الذكية من حولهم.

وتمتد ردهة "هلا فود" على مساحة 3 آلاف قدم مربعة، وتتألف من مطبخ سحابي واحد، وسبعة خيارات محلية للأطعمة والمشروبات يمكن الوصول إليها عبر الهواتف الذكية، ومطعم تقليدي يضم 34 مقعداً. ويوفر هذا النموذج المبتكر، والذي يعتمد على أحدث التقنيات وعمليات الأتمتة، للضيوف تجربة رقمية سلسة دون تلامس من بدايتها إلى نهايتها. ويمكن للزوار طلب طعامهم بسهولة عبر موقع voxcinemas.com ومن خلال تطبيقات التوصيل أو في موقع ردهة "هلا فوود" مباشرةً عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR code، أو من خلال استخدام أكشاك الخدمة الذاتية. كما يتاح للضيوف أيضاً خيار توصيل الطعام مباشرة إلى باب المنزل أو استلامه من أكشاك الخدمة الذاتية للمطاعم.

وتتواجد ردهة "هلا فود" مقابل "كارفور بيو" في "سيتي سنتر معيصم"، كما يمكن الزوار طلب الطعام عبر موقع ڤوكس سينما voxcinemas.com و "ديليفيرو" و "طلبات" و "زوماتو".