في إطار احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعام الخمسين، نظم FAB Cycling Club في بنك أبوظبي الأول جولات بالدراجات الهوائية، أقيمت من 24  سبتمبر إلى 22  أكتوبر. قطع المشاركون، وهم حوالي 100 مشترك، مسافة 50 كيلومتراً في 5 جولات غطت جميع إمارات الدولة.
 
وفي هذا السياق، قالت نيفين سباهيه، مدير الرعاية والفعاليات في بنك أبوظبي الأول: "أردنا أن نقدم احتفالية من نوع خاص بعام الخمسين، نحتفي من خلالها بروح الاتحاد والإنجازات السبّاقة التي حققتها، وتواصل تحقيقها، دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعبر عن عميق تقديرنا وولائنا لقيادتنا الرشيدة في هذه المناسبة الاستثنائية. وضمن مبادراتنا لعام الخمسين جاءت فكرة قطع 50 كيلومتراً في كل إمارة متوافقة مع روح المناسبة، لكننا أردنا أيضاً أن يكون الحدث بمثابة التحدي لأعضاء نادينا للدراجات الهوائية، وفرصة لهم لاستكشاف مناطق ومعالم رائعة في مختلف أرجاء الدولة، حيث تعرفوا خلال قطع هذه المسافات على التنوع البيئي وروعة وغنى المناظر الطبيعية في كل إمارة".
 
الجدير بالذكر أن رياضة ركوب الدراجات الهوائية تحظى باهتمام خاص من قبل بنك أبوظبي الأول. وألقت الجولات الضوء على أهمية الرياضة في تحسين الصحة النفسية والجسدية وتحفيز الطموح على مستوى الأفراد والمجتمع.