نودع سنةً مضت، روينا فيها الكثير من القصص عن الشغف والإيجابية، واحتفينا بالمحتوى المثري والهادف مع شركائنا.. درسنا الوصايا العشر للإدارة الحكوميّة في مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واحتفلنا بمرور 10 أعوام على انطلاق مترو دبي في سلسلة شيّقة بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

وروينا قصص التسامح من مساجد ومعابد ومدارس دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، ورافقنا المرممين الأثريين الإماراتيين في بلدية دبي في جولة بين أهم المواقع الأثرية في الإمارة، واستمعنا بشغف لقصص كبار المواطنين الذين ساهموا في بناء نهضة الوطن ضمن سلسلة "كبارنا فخر بلادنا" بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع.

والكثير من القصص الشيّقة، حيث تعرفنا عن قرب على قائد فريق الإمارات للجوجيتسو فيصل الكتبي، ورافقنا الشيف سعود المطروشي في أكبر مطبخ لتموين الطائرات في العالم، وصعدنا إلى قمة برج خليفة، أعلى قمم العالم مع البطل الأولمبي كارل لويس، وصحبنا صالح الظهوري في رحلات الغوص في الفجيرة، وزرنا البيت الصيني العتيق في دبي ونقلنا قصته على لسان صاحبه زكريا دولة، واستمتعنا بجولة في أسواق دبي القديمة مع محمد بن ثاني، وقصص أخرى كثيرة من الإلهام والشغف.

سنة جديدة نستقبلها، تحمل في طيّاتها المزيد من المفاجآت والقصص الحقيقية من دبي إلى العالم.. انتظرونا.