هل تعلم أن إعلانات ملاعب الكرة قد تختلف حسب موقعك الجغرافي خلال البث ذاته؟

إنها إعلانات افتراضية تظهر لمشاهدي التلفاز عبر تقنية "DBR Live" من الشركة البريطانيةSupponor

وهي مخصصة للدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي وبعض المباريات الدولية

لتتيح أكبر عدد من الإعلانات المختلفة على محيط الملاعب حسب موقع كل مشاهد

إذ أن المقيم في الإمارات مثلاً لن يكون مهتماً بإعلان لمنتج سويدي أو إسباني

تقوم التقنية على لوحات LED مطوّرة لا تتأثر بوجود أية أجسام مقابلها سواء كان اللاعب أو الكرة

وعلى جوار الملعب، لن يرى الجمهور الحاضر أياً من هذه الإعلانات!

ابتكارات التسويق لا تنتهي وخاصة في عصر التكنولوجيا!