برزت اللوحة الجماهيرية العملاقة التي رفعتها جماهير نادي إي سي ميلان الإيطالي في لقاء الديربي التقليدي ضد الغريم إنتر ميلان يوم السبت 3 سبتمبر لتعيد إلى الأذهان تنافس جماهير كرة القدم في تنفيذ أضخم وأكبر اللافتات التشجيعية. فخلال الدقائق التي سبقت بداية اللقاء رفعت جماهير ميلان لافتة عملاقة مرسومة بإتقان طفلين يرتدي أحدهما زي إي سي ميلان الأحمر والأسود ويقف بشموخ واعتزاز، والآخر يرتدي زي إنتر ميلان الأزرق والأسود ويبكي، مع عبارة تقول "أنا البطل وأنت تبكي" في إشارة إلى فوز إي سي ميلان ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

ما أثار الانتباه هو أن اللافتة العملاقة والتي تعرف في أوساط الجماهير بكلمة "تيفو" تم عرضها قبل بداية اللقاء لمدة لم تزد عن عشر دقائق، ليتضح لاحقاً أن جماهير ميلان استغرقت شهرين كاملين لإعدادها عبر مجموعة كبيرة من الرسامين المحترفين من مشجعي الفريق. وفي فيديو نشرته صفحة إحدى الروابط التشجيعية الرئيسية للفريق ظهرت مجموعة الرسامين خلال عملها على الـ "تيفو" في عرض الشارع مع خبر يوضح استخدام الجماهير من أجل إتمام اللوحة العملاقة 2300 علبة صبغ و5500 متر من القماش و7000 متر من اللاصق الشفاف بالإضافة إلى 15000 ورقة بلاستيكية ملونة!

لحسن الحظ انتصر ميلان في المباراة بنتيجة 3-2 ولم تضع جهود جماهيره سُدى، وبدأت جماهير إنتر بترقب لقاء الإياب على أحر من الجمر  للرد على أرض الملعب وفي المدرجات، ليبقى السؤال الأبرز في الأذهان: هل يستحق فريقك المفضل كل هذا الجهد لأجله؟