نصائح في الطب والقانون والعلاجات النفسية، وعروض لمحتويات الخزائن من ماركات عالمية، وغيرها من مواضيع وطرق عرض المحتوى لدى مشاهير التواصل الاجتماعي.  لكن الأمر مختلف مع مشاهير التواصل الاجتماعي في الصين.

يتابع محتواهم حوالي  617 مليون شخص بحسب إحصائيات عام 2020. وحددت السلطات الصينية ضوابط صارمة لمحتوى البث المباشر لديهم، وهو المحتوى الذي تقدّر تجارته بنحو 60 مليار دولار في الصين.

هنا بعض الضوابط:
1. يمنع الأكل بشراهة أمام الكاميرا
2. الحديث في الطب والقانون يستوجب توفر رخصة ومؤهلات لذلك
3. يمنع إظهار البذخ بالسلع الفاخرة والمجوهرات
4. يمنع التقليل من شأن الفئات قليلة الدخل
5. يمنع ارتداء الملابس ووضع المكياج خلال البث المباشر
مخالفة المؤثرين لذلك قد يؤدي إلى إغلاق حساباتهم بشكل كلي. ماهي الضوابط التي تعتبرها أنت أساسية في وسائل التواصل الاجتماعي؟