يتألق موسم الرياض من جديد ولكن هذه المرة بسواعد الشباب السعودي الذي تجد بصماته في جميع الفعاليات والأماكن.
تقود بنفسها رافعة ترتفع بها حتى 30 متراً، لتزين جدران بوليفارد الرياض برسوماتها، إنها الشابة السعودية نورة السعيدان، خريجة الفنون الجميلة التي جعلت الجدران والطرقات منبراً لإبداعها، والتي نفذت حتى الآن 16 لوحة لمجموعة من أشهر الشخصيات في العالم العربي بمفردها!
وتقول نورة أن "رسم الجداريات يتطلب مهارة عالية جداً من أهمها هو أننا نسوق الرافعة، بالنسبة لي تعلمت كيف أقودها، حتى أسهل الموضوع وأعتمد على نفسي، وحتى أصل إلى الأماكن التي أريدها بكل سهولة، خصوصاٌ أننا نصل إلى ارتفاعات عالية تصل إلى 30 متراً"
استغرقت نورة 21 يوماً في رسم مجموعتها لاستقبال موسم الرياض وأبرزها كانت: جدارية أم كلثوم. وأضافت نورة "جدارية أم كلثوم من أكثر الجداريات التي استمتعت بها، فيها تفاصيل في الملابس والملامح. الملامح بالنسبة لي كانت تحدي. استغرقت عمل ما يقارب 3 أيام ويصل طولها إلى 18 متراً "
تمثل نورة نموذجاً ملهماً للشباب السعودي، إذ تقوم بأعمال فريق كامل بمفردها.
وتتحدث نورة عن أهدافها قائلة " فخورة جداً أن جدارياتي من أهم معالم بوليفارد الرياض، وهذا شيء أفتخر به ويسعدني جداً، طموحي لا يقف هنا، طموحي يتوسع، بالنسبة لي من أهم أهدافي نشر الفن السعودي في كل العالم".
لا تنتهي مهمة الفنانة الشابة بوضع اللمسات الأخيرة على لوحاتها، إذ تتعهد بالحفاظ باستمرار على لوحاتها الجدارية لحمايتها من التلف أو فقد تأثيراتها اللونية.