رحلت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عالمنا عن عامر ناهز 61 عاماً إثر مضاعفات خطيرة عانت منها عقب إصابتها بفيروس كوفيد، 19لتلحق بشريك عمرها الفنان سمير غانم بعد أقل من 3 شهور وفاته إذ وافته المنية في مايو الماضي.

دلال وسمير أو سمير وغانم، قصة حب امتدت 37 عاماً لم يفترقا فيها أبداً حتى جاء الموت ليُفرق بين الزوجين اللذان تركا وراءهما إرثاً فنياً كبيراً وقصة حب ستبقى في الأذهان لدفئها وطرافتها. قصة الحب بدأتها دلال التي لم تخجل أبداً من الاعتراف بأنها ظلت تطارد سمير لأربع سنوات كاملة حتى أنها كانت توكل وساطات من الفنانين بينهما، بينما كشف سمير في إحدى مقابلاته لاحقاً أن زواجه بدلال تم باقتراح من ملك الشاشة فريد شوقي جاء على شكل مزحة فوافق سمير على الفور، وأكّد في لقاء آخر أن زواجه بدلال كان القرار الأعظم في حياته رغم معارضته فكرة الزواج بشكل عام في ذلك الوقت.

تغلب الثنائي الرائع على فارق السن بينهما إذ كان سمير أكبر من دلال بـ 24 عاماً وعاشا معاً قصة حب ملؤها الدعابة واكتملت العشرة الطويلة بابنتيهما دنيا وإيمي، وجمعهما الفن كما جمعهما الحب فكانت مسرحية "أهلا دكتور" أول أعمالهما معاً وتوالت الأعمال لتتجاوز 20 عملاً.

في مايو الماضي رحل سمير غانم عن عالمنا بعد صراع مع المرض وأخفت العائلة خبر وفاته عن زوجته رفقاً بحالتها الصحية بمعاناتها مع فيروس كوفيد-19 ولم تعرف فعلاً بوفاة زوجها حتى وافتها المنية يوم السبت ٧-٨-٢٠٢١ ليُختتم فصل المسرحية الأخير، وترافق دلال زوجها سمير في الممات بعد حياة مديدة.