"آكيو هاياكاوا "، مصارع محترف ترك الحلبة بسبب حادث أثناء المصارعة أدى إلى كسر رقبته، فكان نقطة تحوّل استثمرها في انطلاقة جديدة. فبعد مكوثه لمدة شهرين في المستشفى إثر إصابته، أدرك "هاياكاوا" أنه لن يكمل مسيرته في عالم "السومو". ومنذ ذلك الحين، سافر من اليابان إلى عدة دول حول العالم لبدء مشاريعه الخاصة، قبل أن يقرر الاستقرار في دبي.

في دبي، وجد "هاياكاوا" فجوة في عالم المطاعم اليابانية، والتي لم يشعر فيها أنه يعيش تجربة المطعم الياباني الأصيل. لذا، افتتح مطعم "فوجيا". وحرص على تقديم مفهوم "الإيزاكايا" الياباني لأول مرة إلى المدينة عام 2018. و"الإيزاكايا" هو مسمى يطلق على المطاعم اليابانية التي تجمع بين المجالس الشعبية والمطاعم الراقية، وهو بمثابة موروث ثقافي ومجمع شعبي لا غنى عنه في اليابان.

يسعى "هاياكاوا" للتعريف بالثقافة اليابانية من خلال لبس الكيمونو التقليدي، ومبادلة زواره الأحاديث عن الثقافة اليابانية خلال تجربتهم للطبخ الحي لطبق الـ "شابو شابو" على وجه الخصوص! تجربة لا تفوّت يصفها "هاياكاوا" بالأصيلة، يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة المطعم في فرعه بفندق سويس اوتيل بداون تاون دبي، أو فرعه الأساسي في منطقة القرهود.

شاهد الفيديو وتعرف على قصة مصارع السومو السابق "آكيو هاياكاوا"