انتقلت الهندية "جاغرتي بانغ" للعيش في دبي عام 2019، وبدأت رحلة البحث عن وظيفة في الإمارات بعد سنوات من العمل في مجال المحاسبة المالية في عدة دول حول العالم. جاغرتي هي أم لطفل في الرابعة من عمره، تعشق الفنون وتجيد الرسم، تنقّلت خلال سنوات زواجها الأولى بين عدة دول بسبب طبيعة عمل زوجها قبل أن تستقر في دبي.

بلد جديد يعني بيتاً جديداً يحتاج للمسات ديكور مختلفة، وهو الأمر الذي كانت تبدع بعمله جاغرتي لتضفي طابعاً من ثقافة البلد التي تسكن بها على منزلها. لذا، كانت تجربة القدوم إلى دبي رحلة جديدة تستعد بها جاغرتي للتعرف على اللمسات المحلية التي يمكن إضفاءها على منزلها في دبي، وتزامن ذلك مع رحلة بحثها عن وظيفة مناسبة في مجال المحاسبة. بعد أشهر من قدومها إلى دبي، فوجئ العالم بجائحة كورونا، واضطرت جاغرتي للتوقف عن البحث عن وظيفة. وخلال تلك الفترة، لمعت في ذهنها فكرة، وهي بدء مشروع صغير للديكور المنزلي الفريد، توظّف فيه تجاربها السابقة من مختلف الثقافات وتقدمها لبيوت أهل دبي! بدأت جاغرتي رحلة تعلم أساسيات المشاريع المنزلية، ثم سافرت إلى الهند لتبحث عن موردين للمواد التي تحتاجها، كما تعلّمت السياقة للمرة الأولى في حياتها لتتمكن من توصيل المنتجات بنفسها للزبائن.

اليوم، وبعد حوالي عام من افتتاح مشروعها Style 'O Maison أصبح لجاغرتي قاعدة من الزبائن الدائمين، وشاركت أصحاب المشاريع المنزلية الصغيرة في المناطق النائية بالهند في نجاحها من خلال شراء المواد الأساسية منهم قبل وضع لمساتها الفنية الخاصة بحيث لا تتشابه قطعتين في مجموعتها! مشروع مميز وتفاصيل فريدة شاركتها جاغرتي مع دبي بوست خلال لقائنا بها، تعرّف عليها في هذا الفيديو.