يعد "Unwind"، أول كافيه مخصصًا للعب الألعاب اللوحيّة في دبي، أسسه "فيهندان بارامالنجان" وأخته "همسة بارامالنجان" بالتعاون مع صديقهم "سيف الرحمن"، بهدف جمع العائلات والأصدقاء لقضاء الوقت معًا والتواصل فيما بينهم.

وقال فيهندان بارامالنجان، الرئيس التنفيذي للكافيه إن أكثر ما يسعدهم هو رؤية ردة فعل الزبائن الذين لعبوا الألعاب اللوحية في السابق عندما يدخلون إلى المكان ويذهلون برؤيتها على الرفوف.

يحتوي الكافيه على أكثر من 600 لعبة لوحيّة مناسِبة لجميع الأعمار والجنسيّات، ويُمكن لأي شخص أن يفهم طريقة اللعبة بمساعدة محترفي اللعب من الموظفين المتدربين جيدًا.

وقالت همسة بارامالنجان، المدير المالي للكافيه: "يخضع موظفونا إلى تدريب مكثف للعب جميع الألعاب وهم يستمتعون بذلك.. ولم يُتقن أيهم جميع الألعاب الموجودة بعد لأننا نشتري ألعابًا جديدة باستمرار."

ويؤكد الأصدقاء الثلاثة أن مدينة دبي ساعدتهم كثيرًا في تحقيق أحلامهم، حيث إنهم وجدوا المساعدة والحماس في كل دائرة قاموا بزيارتها خلال إجراءات بدء المشروع.

وأضاف فيهندان: "كان الموظفون في كل الدوائر التي قمنا بزيارتها سعداء بمشروعنا، حيث قالوا بأنه أخيرًا سيصبح لديهم مكان للعب الألعاب اللوحية. واقترحوا علينا أيضًا بعضًا من الألعاب اللوحية العربية."

ويأملون بأن تستمر الألعاب اللوحية على الطاولة، وأن تلعب كما يجب أن تلعب لأنها طريقة أكثر تفاعلية، بدلاً من لعبها على أجهزة التلفاز أو الحاسوب.

إن كنت من محبي الألعاب اللوحية، يُقدم كافيهUnwind  ليلة ألعاب مميزة كل ثلاثاء بقيمة 27 درهمًا.. شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل الشيقة عن هذا المكان الفريد في مدينة دبي.