أكد علي جابر، الإعلامي اللبناني ومدير مجموعة "إم بي سي"، أن دبي هي المكان الذي يشعر فيه بالأمان والاسترخاء ولها جوّ عائلي جميل.

ويضيف أنه يحب بالدرجة الأولى عائلته ويصر على أهمية إعطاء الأبناء الفسحة ليتعلموا الاعتماد على أنفسهم والخوض في أمور الحياة، وهو ما يفعله أحد أبنائه الذي يدرس الإخراج السينمائي في جامعة أوكسفورد، وكذلك هو الحال في وظيفته التي لا يفكر في أن يتركها أبدًا.. ويقول "إنه مجال جميل، والتلفزيون عالم آخر، ويجب المشاركة في إعادة إنتاج هذه الحياة الموازية على التلفزيون، لذلك هذا العمل بعيد عن الملل والروتين، حيث إن الإثارة موجودة طول وقت".

إحدى الهوايات التي يحبها هي الطبخ، والأكلة المفضلة لديه هي البيتزا، حيث قام بصنع واحدة لفريق "دبي بوست".
يعيش علي جابر في منزل بعيد عن المدينة وقريب من الصحراء، حيث يصر على أن هذا المكان هو الأفضل للاسترخاء والاجتماع مع العائلة، ودبي مكان يشعر فيه بالأمان، ويمتلئ منزله بالعديد من القطع الفنية، والتي تقتنيها زوجته تمارا، وتحمل كل منها قصة.

ويقول عندما اختاروه ليكون حكمًا في برنامج "Arabs Got Talent"، فإنه اعتمد على مسيرته في الإعلام وخبرته الطويلة في هذا المجال للحكم على المشاركين، والذي يعتمد على إعلام المشاركين بأخطائهم ليتمكنوا من تجاوزها والتعلم منها.

ويضيف أن مسيرته الإعلامية أغنته وعلمته الكثير وأعطته تجربة لا يمر بها الكثيرون، وهذا ما يجعل الإنسان يفكر بشكل آخر بعيدًا عن المادية، ويضيف "أتمنى أن أبقى في هذا المجال لأطول فترة، لأنني أعتبر نفسي محظوظًا".